1. كيف يمكنني السيطرة على المخاطر في معاملات الصرف الأجنبي؟

هناك العديد من استراتيجيات إدارة المخاطر للسيطرة على المخاطر في معاملات الصرف الأجنبي. الأكثر شيوعا هي وقف الخسارة والحد من السعر. يمكن تعيين وقف الخسارة مباشرة على منصة MT4 ، ويمكن تجنب مجموعة واسعة من المخاطر من خلال تحديد الخسارة التي يمكنهم تحملها. يتم تنفيذ الحدود والتوقف بنفس الطريقة ، ولكن يمكن ضبطها بأسعار أعلى. 

2. ما هي العوامل التي تؤثر على تقلبات أسعار الصرف؟

بشكل عام ، فإن أكثر العوامل المؤثرة في تقلبات أسعار الصرف هي أسعار الفائدة والتضخم والاستقرار السياسي. الاقتصاد: البيانات الاقتصادية مثل النمو في الإنتاج الوطني وميزان المدفوعات وأسعار الفائدة المصرفية والعمالة والمؤشرات والبيانات والبيانات الأخرى ذات الصلة. ب - السياسة: السياسات ذات الصلة لتحفيز الاقتصاد والتغيرات السياسية التي تفضي إلى المجتمع. ج - الأخبار: يتم نشر أخبار جيدة ويتحدث أشخاص مهمون. د- الكوارث: الحرب العسكرية ، الهجمات الإرهابية ، الكوارث الطبيعية ، إلخ. هـ - السوق: نظرًا للعدد الكبير من شركات الأسهم الخاصة والاستثمار في العالم ، فإن الأموال الساخنة قوية للغاية ، وستؤثر في فترة زمنية قصيرة على اتجاه السوق ، ويصبح التحليل الفني هو المفتاح. في الوقت نفسه ، تؤثر هذه العوامل أيضًا على سوق الأسهم والعقود الآجلة. وخاصة الولايات المتحدة باعتبارها العالم المالية

3. متى يبدأ سوق الصرف الأجنبي في الإغلاق؟

سوق الصرف الأجنبي هو سوق مفتوح على مدار الساعة ، حيث ينتقل كل يوم تداول من ولنجتون ، نيوزيلندا إلى كل مركز مالي في العالم. تتم معظم معاملات الصرف الأجنبي هنا في طوكيو ولندن ونيويورك. يفتح سوق الصرف الأجنبي يوم الأحد الساعة 22:00 (بتوقيت جرينتش) ويغلق يوم الجمعة الساعة 22:00 (بتوقيت جرينتش). 

4. من هم اللاعبون الرئيسيون في سوق الصرف الأجنبي؟

المشاركون في سوق الصرف الأجنبي هم بشكل رئيسي البنوك المركزية والبنوك التجارية وبنوك الاستثمار ، ولكن نظرًا لتأثير تطور الإنترنت على سوق الصرف الأجنبي في السنوات الأخيرة ، زاد عدد المشاركين بشكل كبير. يشمل المشاركون في معاملات الصرف الأجنبي الآن الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات ، ومديري الصناديق ، والمتعاملين المسجلين ، وسماسرة العملات والمستثمرين من القطاع الخاص.

5. هل النقد الأجنبي سوق عادل؟

عادة ما نفهم أسعار الفائدة بهذه الطريقة: فهذا يعني كم يكلف دفع القرض ، سواء كان رهنًا أو عائدات استثمارات في السندات والأسواق المالية. سياسة سعر الفائدة هي العنصر الأساسي الذي يؤثر على سعر الصرف ، وهي استراتيجية نموذجية مناسبة لمتداولي العملات الأجنبية المبتدئين.

6. كيفية كسب المال في معاملات الصرف الأجنبي؟

تتمثل طريقة الربح في معاملات الصرف الأجنبي عمومًا في شراء منخفضة وبيع مرتفعة أو بيع مرتفعة وشراء منخفضة ، ولأن XSMCFX توفر رافعة مالية ، يمكنك المشاركة في سوق تداول العملات الأجنبية بأموال أقل وكسب المزيد من الأرباح.

7. ما هو تداول العملات الأجنبية؟ يعد تداول الفوركس أكبر سوق مالي في العالم ، حيث يبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 5.3 تريليون دولار أمريكي. يقوم تداول الفوركس بشراء عملة أثناء بيع عملة أخرى ، لذلك يتم تداولها دائمًا في أزواج. أسعار العملات الأجنبية تطفو باستمرار وفقا للعلاقة بين الطلب في السوق والعرض.

8.ما هي استراتيجيات التداول عند تداول العملات الأجنبية؟

عادة ما يستخدم تجار الفوركس التحليل الفني أو استراتيجيات التحليل الأساسية. في السنوات الأخيرة ، أصبح التحليل الفني أكثر وأكثر طلبًا ، حيث يجري المتداولون الفنيون بعض المعاملات قصيرة الأجل أو متوسطة الأجل من خلال الحكم على خط الاتجاه وخط الدعم وخط المقاومة. يتاجر آخرون عن طريق تفسير المعلومات الاقتصادية ، مثل الأخبار والتقارير الحكومية والبيانات الاقتصادية وحتى بعض الشائعات. يهتم المضاربون الآخرون بحالات الطوارئ بخلاف الأساسيات والسياسات. ولهذه الحالات الطارئة ، مثل تدخل البنك المركزي ، وتغيرات أسعار الفائدة ، والوقت السياسي وحتى الحرب ، تأثير أكبر على السوق ، فبمجرد اغتنام الفرصة ، يمكنك الحصول على أرباح غنية. 

9. هل يكلف الكثير من المال للتداول في سوق الصرف الأجنبي؟

لا ، لم يكن تداول الفوركس رخيصًا أبدًا. يحتاج المتداولون فقط إلى التقدم للحصول على حساب وإيداع 50 دولارًا لبدء التداول. من خلال رافعة مالية قدرها 1: 200 ، يمكن زيادة أرباح المتداولين ، بالطبع ، هذا يعني أيضًا أن التجار بحاجة إلى تحمل مخاطر أكبر للخسارة.

10. كيف يمكنني التداول عبر الإنترنت؟

يمكن لأي شخص التجارة في جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت. MT5 عبارة عن نظام أساسي عالمي ، وبمجرد تنزيل وتثبيت هذا النظام الأساسي ، يمكنك رؤية نافذة الأسعار على النظام والنقر على المعاملة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا إجراء المعاملات من خلال الأجهزة المحمولة مثل تطبيقات الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية.