توفر GMS INTERNATIONAL PTY LTD (المشار إليها فيما يلي باسم GMS) صرف العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة و WTI وغيرها من المنتجات المالية العالمية المتنوعة عبر الإنترنت. ملتزمون بتلبية الاحتياجات المختلفة للمستثمرين الدوليين من خلال خدمة عملاء عالية الجودة ، وتقنية منصة رائدة ، وتكاليف معاملات تنافسية للغاية. تلتزم GMS بمبدأ الخدمة العادلة والآمنة ، وتزود العملاء بأفضل بيئة تجارية وأسرع تنفيذ للمعاملات ، وتوفر مجموعة كاملة من الخدمات لاستثمارك ، ولا توفر أي تكنولوجيا تداول دون تعاون ، ولا تؤمن بأي ترويج تحت اسم GMS وتعزيز تكنولوجيا التداول. يوفر لك موقع الويب هذا معلومات وفقًا لمتطلباتك ، ومحتواه هو لأغراض المعلومات العامة فقط ولا يجوز نسخه أو إعادة توزيعه في البلدان والمناطق التي تقيد العقود مقابل الفروقات. 

المعلومات الموجودة على هذا الموقع لا تشكل أو تسبب

(1) عرض لتقديم أو بيع أي خدمات أو منتجات مالية ؛

(2) توصية باتخاذ أي إجراء يتعلق بمنتج مالي (صريح أو ضمني) ؛

(3) أي نصيحة استثمارية أو توقعات السوق.

لا تقدم الشركة أي شكل من أشكال المشورة الاستثمارية. لا تمثل استراتيجية التداول التي يوفرها نظام المجتمع ومصدر إشارة التداول التي تم إنشاؤها بواسطة النظام أي شكل من أشكال التوصية أو معلومات الإغراء. قبل الممثل المسجل صراحة شروط هذا البيان. يجب أن تفهم أن معلوماتنا قد تكون غير كاملة أو سهو أو تأخر. لن تكون الشركة مسؤولة عن أي إجراءات يتم اتخاذها نتيجة لمعلومات غير صحيحة أو غير كاملة أو متأخرة أو غير دقيقة أو بناءً على الاعتماد على معلومات الشركة. أوضحت الشركة أن صرف العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والمشتقات وغيرها من معاملات الأدوات المالية لا تجلب فوائد فحسب ، بل تنطوي أيضًا على مخاطر كبيرة. لا تؤمن بأي طريقة تسويقية "مستقرة ومربحة بنسبة 100٪" بالنسبة لك ، ولن تصنع الشركة نفسها شعارات تسويقية مماثلة ، ولن تسمح لشركة IB بتقديم مثل هذا الالتزام لتضليل العملاء.

نحن نحتفظ بالحق في إضافة أو حذف أو تعديل أي معلومات على الموقع في أي وقت. يعني وصولك إلى هذا الموقع أنك توافق على عدم نشر المعلومات على هذا الموقع. إلى الحد الذي تسمح به قوانين الاختصاص ، نحن لسنا مسؤولين عن أي خسارة (بما في ذلك غير مباشر أو خاص أو لأي سبب) تسبب بها أي شخص يستخدم أو يعتمد على المعلومات الواردة في هذا الموقع أو حصل عليه. . إذا كان القانون يحظر هذا الحكم ، فستقتصر مسؤوليتنا على تقديم هذه المعلومات مرة أخرى. حتى إذا كانت الخسارة الناجمة عن استخدام هذا الموقع الإلكتروني ناتجة عن خطأ أو إهمال أو نية للموقع ، فلن نتحمل أي مسؤولية. لا يمكننا أيضًا ضمان أن هذا الموقع خالٍ من الإصابة بالفيروسات. مثل كل المعاملات الأخرى عبر الإنترنت ، لا يمكننا ضمان عدم اعتراض كل معاملة أو التدخل فيها أو حمايتها من الفيروسات. إذا كان قانون الاختصاص القضائي لا يسمح بجميع الاستثناءات ، فإن كل مسؤولياتنا تجاهك تقتصر على التكلفة التي تنفقها على تصفح هذا الموقع عبر الإنترنت (أي الرسوم عبر الإنترنت في قسم البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية). نحن لسنا مسؤولين عن المعلومات الموجودة على المواقع الأخرى المرتبطة بهذا الموقع. تتحمل كامل مخاطر الوصول إلى تلك المواقع واستخدامها. يجب ألا تستخدم محتوى هذا الموقع كنصائح مالية أو قانونية أو ضريبية أو أي نصيحة أخرى. كمحترفين يقدمون خدمات الاستشارات المالية ، نرحب بكم للحصول على مشورة مالية مستقلة منا قبل استخدام المعلومات الموجودة على هذا الموقع.